-->
ميكروتيك كابو ميكروتيك كابو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيف سيكون ويندوز 9 من مايكروسوفت



أصبحنا نعلم أن شركة مايكروسوفت تعمل حاليًا على أول تحديث لنظام تشغيلها ويندوز 8.1، وذلك حسب التسريبات الأخيرة التي أظهرت بعض صور التحديث.
ولكن لمايكروسوفت خطط أكبر بالتأكيد، فهي تفكر بالنسخة القادمة من ويندوز، وهي ويندوز 9 التي تحمل الاسم الرمزي Threshold، حيث أشارت بعض التقارير بأن الشركة تخطط للكشف عن رؤيتها الأولية لنظام تشغيل ويندوز 9 في مؤتمر المطورين  2014 شهر أبريل القادم، مع وضع جدول زمني يمتد لسنة؛ أي حتى الكشف النهائي عن النسخة، بالإضافة إلى طرح التحديث الأول لويندوز 8.1 والإعلان عن ويندوز فون 8.1.

بالتأكيد ستحاول مايكروسوفت العمل جاهدًا على إخراج النسخة القادمة من ويندوز بأفضل شكلٍ ممكن، وخاصةً كون ويندوز 8 قد وصفه البعض بالسيء وتم تشبيهه بنظام ويندوز فيستا؛ أحد أفشل تجارب مايكروسوفت السابقة.

 بعض التصميمات المتوقعه لويندوز 9 و الذى لن يصدر قبل نهايه 2014











عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : كيف سيكون ويندوز 9 من مايكروسوفت

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ميكروتيك كابو

    2017