-->
ميكروتيك كابو ميكروتيك كابو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تويتر تضيف ميزة الرسائل الخاصة لتطبيق فاين



أطلقت "Twitter" المالكة لخدمة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة "Vine"، وتوفر هذه الميزة الجديدة لمُستخدم "Vine" بإرسال الرسائل الخاصة إلى أي شخص، حتى لو لم يكن المُستخدم الآخر مُشتركاً بخدمة "" حيثُ تصله الرسائل في تلك الحالة عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وتسمح هذه الميزة للمُستخدم الاستفادة من الميزة الجديدة لإرسال الفيديو إلى شخص مُحدد، أو إلى مجموعة أشخاص، وبمقدور الأصدقاء الرد على الرسائل بمقاطع فيديو أو بشكلٍ نصي، . وكما تمكن المستخدم من اختيار تلقيه الرسائل من قبل مُتابعيه فقط.


يمكنك التطبيق من الحصول على خاصية الرسائل الخاصة بتحميل التحديث الجديد الذي أطلقته "Twitter" وذلك من متجر "Google play" بالنسبة لمُستخدمي "Android" أو من متجر “تطبيقات آبل” بالنسبة لمُستخدمي ISO . يمكنك التطبيق من الحصول على خاصية الرسائل الخاصة وقد اتت هذه الخطوة من "Twitter" لمُجاراة ميزة مُشابهة أطلقتها "Facebook" لخدمة مُشاركة الصور ومقاطع الفيديو الشهير "Instagram"، لتسمح لمُستخدميها بتبادل الصور ومقاطع الفيديو فيما بينهم بشكل خاص.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : تويتر تضيف ميزة الرسائل الخاصة لتطبيق فاين

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ميكروتيك كابو

    2017