-->
ميكروتيك كابو ميكروتيك كابو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

هواوي تكشف عن هاتفها بمواصفات رائعة


معرض IFA 2014 في برلين ألمانيا هذا العام قدم الكثير من أجهزة اندرويد، ويبدو بأن شركة هواوي الصينية هي الأُخرى تمتلك المزيد منها فقد أعلنت شركة هواوي الآن وبشكل رسمي عن الهاتف اللوحي Ascend Mate 7 بشاشة قياس 6 إنش لكي ينضم الى فئة الهواتف اللوحية الكبيرة والتي تُعرف باسم Phablette.

فقد أكدت هواوي أن هاتف "Ascend Mate 7" هو الأقوى في فئته، انهم قاموا بتزويده معالج ثماني النواة من إنتاج الشركة نفسها، مشيرا إلى أنه يملك خاصية متطورة للحفاظ على طاقة البطارية التي تصل سعتها إلى 4100 مللي أمبير.

يتميز الهاتف الجديد بتصميمه الحديدي بنسبة %95 ، وخاصية فتح الشاشة عبر بصمة الإصبع، وشاشته الضخمة التي يصل حجمها إلى 6 بوصة، فضلاً عن أنه متوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي ، تبلغ دقة كاميرا هواوي الخلفية 13 ميجابكسل ، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، على أن يعمل بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد " كيت كات 4,4 ".

Ascend Mate 7 سيكون متوفرا بنسختين، الأولى تتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 3 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلي 32 جيجابايت ، أما الثانية فتتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 2 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلي 16 جيجابايت .

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : هواوي تكشف عن هاتفها بمواصفات رائعة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ميكروتيك كابو

    2017