-->
ميكروتيك كابو ميكروتيك كابو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

جوجل بلاي يضيف قسم جديد لعرض التطبيقات بناء على طلب الاصدقاء



بدأت شركة Google في طرح قسم جديد بداخل متجر Google Play وقد اطلقت عليه People على القسم الجديد، والذي يظهر لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام “أندرويد” في القائمة الجانبية لمتجر “جوجل بلاي” أسفل قسم My wishlist. ويضم القسم الجديد التطبيقات التي قام أصدقاء المستخدم على شبكة Google plus ، بالإعجاب بها عبر حساباتهم في الشبكة الاجتماعية، كما يشير إلى الكتب والأفلام والألبومات الموسيقية المتوفرة بالمتجر وسبق أن تم التوصية بها من قبل أحد الأصدقاء.


وتتيح جو لمستخدمي متجر Google play متابعة مستخدمين جدد على شبكة Google plus الاجتماعية، وذلك بهدف الحصول على أجدد التوصيات الخاصة بهم للتطبيقات داخل القسم الجديد. و يذكر أن القسم الجديد سينضم لمجموعة الطرق التي توفرها الشركة عبر متجر Google play لاقتراح التطبيقات على مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام Android، ومنها إقتراحات المحررين وإقتراحات قائمة على فئة التطبيقات التي سبق وثبتها المستخدم.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : جوجل بلاي يضيف قسم جديد لعرض التطبيقات بناء على طلب الاصدقاء

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ميكروتيك كابو

    2017