-->
ميكروتيك كابو ميكروتيك كابو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فيسبوك تدفع عن لقاء كل ثغرة بحسب البلد، تعرف على الأسعار ؟؟



دفع موقع فيسبوك خلال العام الماضي حوالي 1.5 مليون دولا أمريكي عن جميع الثغرات التي تم إيجادها، قام باكتشافها مجموعة متنوعة من قراصنة الانترنت. وهذه الثغرات تم اكتشافها من قبل مجموعة من القراصنة الاخلاقيين  ، ومن اهم البلدان التي ساهمت في آمان و الموقع هما:


روسيا: حيث قالت مصادر لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان الروس اكتشفو ما يعادل 38 ثغرة في الموقع ودفع الموقع عن كل ثغرة 3961 دولار أمريكي، أي 150،518 دولار أمريكي عن جميع الثغرات.

البرازيل: أما البرازيليين فكان نصيبهم أكبر في عدد الثغرات المكتشفة والتي وصلت إلى 53 ثغرة، 3792 دولار عن كل ثغرة، أي 200،976 دولار أمريكي عن جميع الثغرات.

الهند:  تعتبر الهند من أكثر البلدان اكتشافاً للثغرات والتي وصلت العام الماضي إلى مايعادل 136 ثغرة، لكن الموقع يدفع للقراصنة الهنود أقل بكثير مما يدفعه للروس والبرازيليين، ولا يتعدى المبلغ 1،353 دولار أمريكي عن كل ثغرة ، أي 184،008 دولار أمريكي عن جميع الثغرات التي تم إكتشافها.

الولايات المتّحدة الأمريكيّة: حيث كشف قراصنتها مايعادل 92 ثغرة، ويتقاضون 2.272 دولار عن كل ثغرة، أي 209،024 دولار امريكي عن جميع الثغرات.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : فيسبوك تدفع عن لقاء كل ثغرة بحسب البلد، تعرف على الأسعار ؟؟

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ميكروتيك كابو

    2017